التحديات التي تواجه الطلاب في تعلم اللغة الإنجليزية في مدرسة المدينة العالمية، زليتن، ليبيا
الكلمات المفتاحية:
الطلاب الدوليون، تعليم الإنجليزية، مدرسة المدينة العالميةالملخص
تساعد المدرسة الدولية الطلاب الدوليين علي تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مستواهم اللغوي. تهدف هذه الدراسة إلى مساعدة الطلاب على تحسين اللغة الإنجليزية لديهم ومساعدتهم على مواجهة التحديات التي تواجههم في تعلمها. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح أن المدرسة الدولية في زليتن تعاني من نقص في الاستراتيجيات والأساليب الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك استخدم هذا المشروع الأساليب الكمية والنوعية كما تكونت العينات من 12 طالب من الفصول الخامس السادس السابع الثامن، كما تكونت من 4 أساتذة في المدرسة الدولية. علاوة على ذلك، أظهرت النتائج أن معظم الطلاب وبعض الأساتذة أوضحوا أن المدرسة الدولية في زلتين تنقصها الاستراتيجيات الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية. وأخيراً، أوصى هذا البحث بأنه يجب على الطلاب محاولة تطوير لغتهم بأنفسهم لزيادة مستوى اللغة لديهم، وأوصى المدرسة بتطوير العملية التعليمية بكل نواحيها في تدريس اللغة الإنجليزية وذلك باستخدام التكنولوجيا وطرق أكثر حداثة.
التنزيلات
المراجع
Abdulkhay, A. (2021). Understanding the needs and preferences of students in English language education. International Journal of Language Education and Applied Linguistics, 8(1), 12-25.
Ahmed Sheikh, M. (2016). The primary goal of studying any language is to acquire a basic language for everyday communication. International Journal of Language Studies, 10(1), 85-101.
Al Jawad, A. S. H. (2021). An investigation of using audio-visual aids in the EFL classes in Libya: A case study of Kufrah secondary schools. International Journal of Linguistics, Literature and Translation, 4(3), 192-200.
AL-Osta Omar, D., Gaibani, A., & Elmenfi, F. (2019). Difficulties facing children in learning English as a foreign language in the Libyan context. In K. DeCapua (Ed.), English language teaching research in the Middle East and North Africa: Multiple perspectives (pp. 409-427). Springer.
Bunnell, T., Fertig, M., & James, C. (2016). International school teaching and its contribution to global education. Journal of Research in International Education, 15(3), 234-251.
Damar, G., Gursoy, E., & Korkmaz, S. (2013). The role of age in second language acquisition. International Journal of Education and Research, 1(4), 1-12.
Dewi, I. (2019). Enhancing cultural awareness in young learners through English language teaching. Journal of Language and Cultural Education, 7(1), 12-21.
Es-skare, H. M., Elmadani, K. K., & Alashheb, M. A. (2023). Using songs in teaching English to young learners: Libyan teachers' views. Alsatil, 17(34): 19-37.
Ilyosovna, N. (2020). The significance of the English language in global communication. Journal of Global Communication Studies, 2(3), 45-57.
Janita Norena, T. (2020). Meeting the needs of young learners in English language teaching. Indonesian Journal of English Language Teaching, 8(2), 89-102.
Lamrani, A., & Abdelwahed, A. (2022). Enhancing early childhood education through play-based learning and gamification. Journal of Educational Innovations, 15(2), 45-60.
Listiain, R., & Sumastini, R. (2021). YouTube as a tool for teaching English to young bilingual learners: Advantages and challenges. International Journal of Linguistics, Literature and Translation, 4(3), 62-70.
Manivannan, G. (2022). The role of English in global business and communication. Global Business Review, 23(4), 789-804.
Mohboubeh, S., & Zahra, K. (2020). Teachers' attitudes and challenges in using technology for young learners' English language education. Journal of Language Teaching and Research, 11(2), 245-255.
Murdoch, H. (2002). Using short stories to enhance language learning in the classroom. English Language Teaching Journal, 56(1), 9-12.
Mustafa, M., Othman, A., & Saad, F. (2023). Enhancing English language teaching in Libya: Professional development and curriculum reform. International Journal of Educational Development, 95, 102377.
Parupalli, S. R. (2019). The impact of English on education and career prospects. Asian Journal of Education and Social Studies, 10(1), 55-67.
Putra, A. (2020a). English as the dominant global language: Its impact on communication and education. Language and Communication Studies, 12(3), 67-79.
Putra, A. (2020b). The necessity of English in today’s interconnected world. Journal of Language and Linguistic Studies, 16(1), 25-40.
Salem, M. M. M. (2022, May 18). The importance of the short story in teaching literacy. Applied Linguistics and English Literature Conference (ALEL), 16-18 May 2022. Nalut University, Nalut, Libya.
Sanoussi, A., & Al Jawad, H. (2020). The impact of YouTube on speaking skills among secondary school students in Kufrah, Libya. International Journal of Language Teaching and Research, 8(4), 223-235.
Zaghwani, Y. (2020). The significance of early English education in Libya: Challenges and opportunities. Libyan Journal of Education, 4(2), 45-58.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.